تحميل تطبيق Vidmate 2014 APK - الإصدار القديم لنظام Android

تحميل Vidmate 2014 APK لالروبوتتحميل تطبيق Vidmate 2014 APK - قم بتثبيت الإصدار القديم

Vidmate 2014 Apk هو تطبيق لتنزيل الفيديو يستخدم في هاتف محمول يعمل بنظام Android ، تطبيق Vidmate هو محرك بحث رائع لجميع محبي الفيديو الذين يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو في أوقات فراغهم. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على شريط بحث يتيح للمستخدم أيضًا تصفح الموقع الاجتماعي لأحبائه ويمكنه أيضًا تحميل مقاطع فيديو جديدة أو تنزيلها عبر الإنترنت

ميزات Vidmate 2014 APK

  • يمكن للمستخدمين الذين يتحدثون أي لغة من أي مكان في الدولة البث المباشر أو تنزيل الفيلم الذي يختارونه بسهولة ، سواء كان بوليوود ، هوليوود ، بوليوود ، باهاريوود ، هوليوود / هوليوود ، خشب الصندل ، هوليوود ، هوليوود ، وما يسمى يمكن لأي شخص القيام بذلك بحرية مطلقة
  • باستخدام تطبيق Vidmate ، يمكن للمستخدمين بث أي فيديو أو فيلم أو أغنية فيديو أو ما إلى ذلك مباشرة. في اتصال إنترنت 3G أو 4G أو اتصال WiFi بطريقة جيدة جدًا ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي يختارونها ويمكن إيقاف تشغيلها في أي وقت. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخطوط تدفق ممتعة
  • من لديه هاتف محمول يعمل بنظام Android ، يستخدم جميعًا العديد من المواقع الاجتماعية في هواتفهم المحمولة حتى يتمكن الجميع من مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو ، لكن Vidmate هو أفضل موقع وتطبيق اجتماعي ، جودة العديد من التطبيقات موجودة فقط في تطبيق واحد. لا يوجد تطبيق آخر يمكنه القيام بذلك للمستخدم دون إيقاف دفق الفيديو وتنزيله ، وبمساعدة هذا التطبيق يمكن للمستخدمين تنزيل الفيلم أو الأغنية المفضلة لديهم بنقرة واحدة فقط ، وقد تم تصميم محرك البحث الخاص به بهذه الطريقة. يمكنه العثور على الفيديو الذي تبحث عنه في ثوانٍ من قائمة مقاطع الفيديو المختلفة.
  • واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية ، ويمكن لكل مستخدم جديد فهم هذا التطبيق واستخدامه بسهولة بالغة

تحميل Vidmate 2014 APK لالروبوت

فئة تطبيقات
متاح على: فيدمات
نظام التشغيل أندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث
بحجم: 3.95 ميجا بايت
اسم الملف: VidMate2014.apk
التحديث الاخير 1 منذ يوم

تنزيل Vidmate 2014 APK

Arabic

Vidmate 2014 Apk Download – Old Version For Android

Vidmate 2014 Apk Download For AndroidVidmate 2014 Apk Download – install old version

Vidmate 2014 Apk is a video download app used in an Android mobile phone, the Vidmate app is a great search engine for all those video lovers who have fun watching videos or downloading videos and watching videos in their free time. This app also has a search bar that allows the user to also browse their loved one’s social site and can also upload new or download new videos online

Features of Vidmate 2014 APK

  • Users who speak any language from anywhere in the country can easily broadcast live or download the movie of their choice, whether it’s Bollywood, Hollywood, Bollywood, Pahariwood, Hollywood / Hollywood, Sandalwood, Hollywood, Hollywood, and so-called Anyone can do it absolutely free
  • With the Vidmate app, users can stream any video, movie, song video, etc. live. in 3G, 4G internet connection or WiFi connection in a very good way, users can also download videos of their choice and can be turned off at any time. You can also have fun streaming lines
  • Who has an Android mobile phone, all use many social sites in their mobile phone so that everyone can watch movies or videos, but Vidmate is the best social site and app, the quality of many apps is only in one app. No other app can do this for the user without stopping video streaming and downloading video, with the help of this app users can download their favorite movie or song with just one click, its search engine is designed this way. that it can find the video you are looking for in seconds from the list of different videos.
  • The interface of this app is very simple, every new user can understand and use this application very easily

Vidmate 2014 Apk Download for Android

Category Apps
Available on: VidMate
Operating System Android 4.0 +
Size: 3.95 MB
Filename: VidMate2014.apk
Last Updated 1 day ago

Download Vidmate 2014 Apk

English